الهلال " مثلث رعب " كلمة سر خيسوس في ثلاثية الكلاسيكو وصدارة روشن

تاريخ النشر: 02/12/2023
140
منذ 5 شهور
الهلال  مثلث رعب  كلمة سر خيسوس في ثلاثية الكلاسيكو وصدارة روشن

مع حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة الكلاسيكو أمام النصر بالفوز بثلاثة اهداف مقابل لاشىء والتربع على قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 نجح المحترفون في الهلال من حصد أكبر إضافة على الإطلاق بين جميع فرق دوري روشن السعودي.

الهلال " مثلث رعب " كلمة سر خيسوس في ثلاثية الكلاسيكو وصدارة روشن

وشهد كلاسيكو الهلال والنصر نجاح الهلال في الفوز بثلاثية سجلها الثنائي المحترف أليكسندر ميتروفيتش " هدفين " وسافيتش " هدف " ليحصد الهلال 3 نقاط غالية ويفتح معها الباب أمام أرقام رائعة .

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

ونجح المدرب خورخي خيسوس في صناعة مثلث مرعب من ثلاثي محترف تم التعاقد معه قبل بداية الموسم الجاري وكان ورقة رابحة في وصول الزعيم إلى قمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي .

الهجوم يساوي 22 هدفا

في هجوم الهلال نجح الثنائي أليكسندر ميتروفيتش ومالكوم دي أوليفيرا من تقديم إضافة قوية حيث سجل كل منهما معا 22 هدفا للزعيم من بينها 13 هدفا لميتروفيتش وصيف لائحة الهدافين في دوري روشن السعودي فيما سجل دي أوليفيرا مع الهلال 9 أهداف .

سافيتش " هداف الوسط "

نجح سيرجي سافيتش نجم وسط الهلال الوافد من لاتسيو الإيطالي قبل بداية الموسم في ترك بداية قوية ونارية له في صفوف الزعيم لم تتوقف فقط في قمة الكلاسيكو بل تمتد لدوري روشن السعودي خلال 15 جولة حيث بات يسجل هدف كل 3 جولات وهو معدل جيد ولديه 5 أهداف. 

اقرأ أيضا

سلوك البليهي غير مشرف.. سخرية عالمية من نجم الهلال

إقالة كاسترو من النصر.. جبان وأضاع لقب الدوري مبكرا

حمل تطبيق سعودي الآن