بركان الغضب ينفجر في النصر .. تفاصيل خطيرة بعد خسارة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 02/12/2023
383
منذ 5 شهور
بركان الغضب ينفجر في النصر .. تفاصيل خطيرة بعد خسارة الكلاسيكو

فجرت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة الكلاسيكو بين الهلال والنصر بثلاثية نظيفة في الجولة 15 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 الأوضاع داخل قلعة العالمي .

بركان الغضب ينفجر في النصر .. تفاصيل خطيرة بعد خسارة الكلاسيكو 

وكتبت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة داخل نادي النصر بسبب الخسارة المدوية في الكلاسيكو بثلاثة أهداف نظيفة حيث بدأت إدارة العالمي تحركات مكثفة لدعم صفوف الفريق بصفقتين على الأقل من العيار الثقيل في ميركاتو الشتاء المقبل .

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

ويسود خلافا بين البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر مع إدارة العالمي منذ فترة بسبب رغبة الإدارة في ضم حارس مرمى أجنبي ومدافع سوبر لصفوف العالمي فيما يرفض كاسترو النوعية من هذه الصفقات ويرغب في ضم لاعب في الوسط من العيار الثقيل في ميركاتو الشتاء .

وترى إدارة النصر أن أزمة ابتعاد الفريق عن القمة بفارق 7 نقاط عن الهلال يرجع في المقام الأول إلى ضعف الجانب الدفاعي خاصة وأن النصر تعاقد مع نجوم كبار في الوسط والهجوم خلال الصيف الماضي ووصلت صفقاته لأكثر من 100 مليون دولار .

وينتظر أن يعقد مسؤولو النصر اجتماعا حاسما مع لويس كاسترو في الأيام المقبلة لحسم ملف ميركاتو الشتاء المقبل والوقوف على كافة التعاقدات المطلوبة وفي مقدمتها ضم حارس مرمى جديد إلى جانب مدافع عالمي في يناير المقبل ومحاولة اقناع المدرب البرتغالي بهذا الأمر . 

اقرأ أيضا

متتخب ألمانيا يهزم فرنسا ويتوج بطلا لكأس العالم للناشئين

تين هاج عن أونانا: أفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن