تطور مثير في انتقال سواريز لإنتر ميامي ومزاملة ميسي

تاريخ النشر: 02/12/2023
25
منذ 5 شهور
تطور مثير في انتقال سواريز لإنتر ميامي ومزاملة ميسي

نشرت بعض التقارير الصحفية، تطورات بشأن الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني السابق وجريميو البرازيلي الحالي.

وانتقل لويس سواريز الملقب بـ "البيستوليرو" لجريميو قادمًا من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

وينال سواريز اهتمام كبير من إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلك اتفاق فعلي مع اللاعب، لجمع ثنائية لويس مع ميسي من جديد، بعد الحقبة التاريخية مع برشلونة الإسباني.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، إلا أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للرحيل مجانًا، بجانب تقليل مدة تعاقده، لينتهي في ديسمبر 2023.

وبهذا الاتفاق، سيرحل سواريز إلى انتر ميامي عقب انتهاء منافسات كأس البرازيل في شهر ديسمبر الحالي، حيث يسعى جريميو إلى الفوز بتلك البطولة تحت قيادة النجم الأوروجوياني، لتوفير سيولة 20 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

سواريز يزامل ميسي في إنتر ميامي

وقال ريناتو جاوتشو مدرب جيريميو في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "سوف نفتقد لويس سواريز بكل تأكيد، لقد كان محبوبًا للغاية من قبل الجميع".

وأشار فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إلى أن إنتر ميامي مصمم على إتمام صفقة لويس سواريز خلال الأسابيع القليلة المقبلة مجانًا.

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تستفز رونالدو قبل الديربي.. والسبب ميسي

ميسي يعترف بالحقيقة لأول مرة: الدوري الأمريكي ضعيف!

حمل تطبيق سعودي الآن