ميسي يصدم العالم باعترافات خطيرة.. "قرار العائلة دمر مسيرته"

تاريخ النشر: 02/12/2023
2472
منذ 5 شهور
ميسي يصدم العالم باعترافات خطيرة.. قرار العائلة دمر مسيرته

تحدث لأول مرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن بعض الكواليس المتعلقة بمسيرته الرياضية، وبالأخص في العام والنصف الأخير، خاصة فيما يتعلق بانتقاله لإنتر ميامي الأمريكي.

وانتقل ميسي في شهر يوليو الماضي، لإنتر ميامي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية، بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

ونال ميسي قبل انتقاله لإنتر ميامي، اهتمام كبير من برشلونة الذي حاول إعادته، بالإضافة للهلال الذي كان الأقرب للتعاقد معه، بعد مفاوضات استمرت لفترة بين الطرفين.

وأكد ميسي في تصريحاته أن قرار انتقاله للدوري الأمريكي جاء بقرار عائلته ولكنه أيضا بأنه هذا القرار قد يؤثر على مسيرته مع كرة القدم.

وشرح ميسي أيضا الحالة الصعبة التي عاشها طوال السنوات الماضية، من الانتقادات بسبب فشل منتخب الأرجنتين في التتويج بكأس العالم، وهو ما تسبب بشكل مباشر في القضاء على جيل كامل من اللاعبين.

وصدم ليو في حديثه في وثائقي بمناسبة مرور عام على تتويج الأرجنتين بكأس العالم، الجميع بصعوبة مشاركته في كأس العالم 2026، رغم رغبته في ذلك.

وشرح ميسي أيضا في نهاية حديثه، كواليس حديثه مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في كأس العالم، خلال مواجهة الأرجنتين وبولندا في مرحلة المجموعات.

أبرز اعترافات ميسي في وثائقي "عام على لقب المونديال"..

1- أدرك بأنني انتقلت لدوري أقل على مستوى التنافس.

2-انتقالي لدوري أقل تنافسية جاء بسبب عائلتي.

3-أنا ليس شرير، ولكن في الأرجنتين قالوا عني أشياء غير جيدة.

4-الفوز بكأس العالم انتصار شخصي لي للفوز بحب الشعب الأرجنتيني.

5-من الصعب التواجد في كأس العالم 2026 ولكنني أرغب في ذلك.

6-تصريحات ليفاندوفسكي أثارت غضبي وتعمدت تجاهله لأنه لم يكن عليه أن يقول ما صدر منه.

حمل تطبيق سعودي الآن