شتيجن يثير الجدل في برشلونة بعد تأكد غيابه عن قمة أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 02/12/2023
21
منذ 5 شهور
شتيجن يثير الجدل في برشلونة بعد تأكد غيابه عن قمة أتلتيكو مدريد

تأكد بشكل نهائي استبعاد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من المشاركة في لقاء برشلونة المقبل، ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل برشلونة غدا الأحد، على ملعب المونتجويك، ضيفه أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب تير شتيجن عن لقاء برشلونة الأخير ضد بورتو البرتغالي، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن قبله ضد رايو فاليكانو، بالجولة 14 من الدوري الإسباني.

وعانى شتيجن في بداية معسكر المنتخب الألماني، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، من إصابة على مستوى الظهر، لم يستطيع منذ حينها المشاركة في أي تدريب سواء مع فريقه الوطني أو النادي.

ومازال يغيب شتيجن عن تدريبات برشلونة بسبب ألم الظهر، حيث يتواصل الغموض حول مدة غياب الحارس الألماني عن مباريات الفريق الكتالوني.

بينا حارس برشلونة ضد أتلتيكو مدريد: 

غاب الحارس تير شتيجن عن أخر تدريبات برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، حيث لم يتواجد في المران الجماعي كذلك لم يتدرب بشكل فردي.

وحاول الجهاز الفني لبرشلونة بكل قوة خلال الأيام الماضية، استعادة خدمات تير شتيجن في لقاء أتلتيكو مدريد، ولكن الأمر يبدو مستحيلا بعض الشيء.

وسيحاول برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد، لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه في الفترة الحالية، خاصة أنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتألق بينا في لقاء برشلونة الأخير ضد بورتو، حيث تصدى لأكثر من فرصة للتسجيل من الفريق البرتغالي، خاصة في الشوط الأول من عمر المواجهة.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف أسباب تراجع بالدي مع برشلونة.. بدني؟

نجم برشلونة يصدم جريزمان بعد وصفه بـالفاشل.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن