تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك.. "أزمة جديدة تلوح في الأفق"

تاريخ النشر: 02/12/2023
2055
منذ 5 شهور
تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك.. أزمة جديدة تلوح في الأفق

يبدو أن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة 16 من مواجهات دوري روشن للمحترفين، ستفجر أزمة جديدة في الشارع الرياضي السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت رباعية الاتحاد عن طريق (إيجور كورنادو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله، زكريا هوساوي)، ليرفع العميد رصيده إلى 28 نقطة من 15 مباراة، ويحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر بـ38 نقطة.

جستنية يتحدث عن تأجيل مواجهة الاتحاد وضمك:

وأكد الإعلامي الرياضي "عدنان جستنيه"، أن الاتحاد السعودي لن يؤجل مواجهة العميد أمام ضمك، بسبب ما حدث قبل بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب جستنيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "يطالبون بتأجيل مباراة ضمك والاتحاد! تطالبوا ايه بعقلكم انهم رايحين يستجيبوا لمطالبكم دي النوايا كانت واضحة من الموسم الماضي جهزوا الملاعب وحكموا من بطل الدوري لكن ادارة الله كانت فوق ارادتهم".

وتابع: "خلصنا من المشهد الاول دخلنا في المشهد الثاني عبر استقطابات الاتحاد هو الاقل دعماً واللذيذ كشف المستور. قال ايه اجلوا لنا المباراة بعد كل يللي صار عندكم امل خلوا أملكم في الله".

وأكمل: "الاتحاد تعود يجيبها في احلك الظروف وأصعبها الاتحاد كانت ولادته واستمراريته من رحم المعاناة هكذا يقول التاريخ اسألوا التاريخ".

ويواجه الاتحاد نظيره ضمك مساء الخميس المقبل، قبل 5 أيام من مواجهة أوكلاند سيتي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في جدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لماذا يتمنى الأهلي والاتحاد فوز الهلال على النصر؟.. الكل خائف

النجم الأوروبي يرغب في الرحيل عن الاتحاد ولكن المدرب يقف عائقا

حمل تطبيق سعودي الآن