تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد رباعية الخليج

تاريخ النشر: 01/12/2023
56
منذ 5 شهور
تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد رباعية الخليج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الخليج بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت رباعية الاتحاد عن طريق (إيجور كورنادو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله، زكريا هوساوي)، ليرفع العميد رصيده إلى 28 نقطة من 15 مباراة، ويحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر بـ38 نقطة.

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة

ويستعد الاتحاد لملاقاة سباهان الإيراني، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن سباهان الوصيف، قبل جولة على نهاية مرحلة المجموعات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد منح الاتحاد نقاط مباراة سباهان في الجولة الثانية، واعتباره فائزًا بنتيجة (3-0)، بعد انسحاب الاتحاد من المباراة التي كان مقررًا أن تقام على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، لوجود مجسمات وشعارات سياسية في الملعب.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الانضباط ترفض احتجاج الاتحاد ضد الهلال

محمد صلاح في مأزق بسبب عرض الاتحاد الناري.. ليفربول يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن