"احترم تاريخ فيرمينو".. رسالة انتقاد لمدرب الأهلي رغم سداسية أبها

تاريخ النشر: 01/12/2023
941
منذ 4 شهور
احترم تاريخ فيرمينو.. رسالة انتقاد لمدرب الأهلي رغم سداسية أبها

وجه الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، رسالة انتقاد إلى الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على خلفية ما فعله مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، في مباراة أبها.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على مضيفه أبها بنتيجة (6-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة (جولة إكسبو الرياض 2030)، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال الإعلامي خالد الشنيف، عبر برنامج "دورينا غير"، إنه كان يجب على يايسله احترام تاريخ فيرمينو، ومنحه فرصة أكبر للمشاركة في مباراة أبها، خاصة بعد تسجيل 6 أهداف.

وتوقفت سداسية الأهلي عند الدقيقة 64 من عمر مباراة أبها، فيم قرر المدير الفني يايسله، الدفع بالمهاجم فيرمينو بديلًا في الدقيقة 85، بعد خروجه فراس البريكان.

وأضاف الشنيف "كان يجب على يايسله أن يمنح فيرمينو مساحة للعب لمدة نصف ساعة على الأقل، وليس خمس دقائق، عسى أن يسجل فيرمينو هدفًا في اللقاء، يمنحه مزيدًا من الثقة خلال المباريات المقبلة".

ويواجه فيرمينو حالة من عدم التوفيق مع الأهلي، منذ تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك الحزم، خلال مباراة الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لم يتمكن من زيارة الشباك بعدها، رغم مشاركته في 15 مباراة خلال الموسم الجاري، في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد قاطع من الأهلي على عودة فيجا إلى سيلتا فيجو

الأهلي يكتسح أبها بسداسية نظيفة في ليلة تألق فيجا والبريكان

حمل تطبيق سعودي الآن