صحف السعودية| ديربي الهلال والنصر.. وإصابة بنزيما تقلق الاتحاد

تاريخ النشر: 01/12/2023
618
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..  

أغلفة صحف الرياضة السعودية

الشرق الأوسط 

أعلن نادي الاتحاد، خضوع الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق الأول لكرة القدم لفحوصات طبية، الجمعة، للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الخليج في دوري روشن السعودي، الخميس.

الرياضية

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، احتجاج نادي الاتحاد ضد الهلال، حول عدم أهلية مشاركة داركو ستوجانوفيتش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم للسيدات. 

صحيفة عاجل

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم توفيق تونسي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الوحدة 20 ألف ريال بسبب تصريحاته بعد مواجهة النصر.

الجزيرة 

يفاضل لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، بين الثنائي الدفاعي محمد آل فتيل وعلي لاجامي لسد غياب عبدالإله العمري، أمام الهلال، بقمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين. 

الاقتصادية

يعد "ديربي الرياض" الذي يجمع فريقي الهلال والنصر التاسع بين الديربيات الأشهر في العالم من القيمة السوقية والأول بعد ديربيات القارة العجوز، بـ" 415.76 مليون يورو، فيما بلغت القيمة السوقية لـ"ديربي جدة" 295.16 مليون يورو في المركز العاشر في القائمة والثاني خارج القارة الأوروبية.

حمل تطبيق سعودي الآن