قبل ديربي الهلال.. ماذا قال مدرب النصر عن كريستيانو رونالدو؟

تاريخ النشر: 01/12/2023
605
منذ 5 شهور
قبل ديربي الهلال.. ماذا قال مدرب النصر عن كريستيانو رونالدو؟

وجه البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إشادة بالنجم كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، قبل مباراة الديربي أمام الهلال.

ويترقب عشاق الكرة السعودية، مشاركة رونالدو في مباراة الديربي بين الهلال والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، مساء اليوم (الجمعة)، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتحدث كاسترو، مع المركز الإعلامي لدوري روشن السعودي، عن كريستيانو رونالدو، بكلمات جاءت كالآتي..

"رونالدو مثال يجب أن يحتذي به الجميع، مثال حي يتواجد معنا هنا، مثال النصر محظوظ بالحصول عليه، هو مثال للطموح والصرامة والانضباط، يريد أن يكون الأفضل، ويجب أن تكون هذه العقلية جزءًا من كل لاعب؛ لأن الوحيدين الذين لديهم هذه العقلية، سوف يصلون للقمة.

الناس يعتقدون أن الوصول للقمة يأتي بالصدفة، لكن الأمر ليس كذلك. بالتأكيد تحتاج لأن نحظى بالفرص، لكن يجب عليك استغلال هذه الفرص والقتال عليها، ويكون لديك الالتزام والانضباط، وتحترم هذه الفرص، هذا ما يحملة كريستيانو في دواخله، هذه العقلية هي التي تحدد نجاحنا.

الكثير من اللاعبين يريدون أن يصبحوا مثل كريستيانو رونالدو، لكن القليل فقط من يريد العمل مثل كريستيانو رونالدو. إذا أردت شيئًا عليك أن تفعل كل شيء للحصول عليه".

ويتزعم كريستيانو رونالدو صدارة الهدافين وصناع التمريرات الحاسمة في مسابقة دوري روشن السعودي، بعد مرور 14 جولة، موقعًا على 15 هدفًا و7 تمريرات حاسمة.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف بـ34 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو يورط النصر .. دعوى قضائية تهدده بالسجن وغرامة مالية

كاسترو يؤمن النصر من غياب رونالدو .. تهديد يزعج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن