مفاجأة نارية بشأن تفاصيل إصابة بنزيما مع الاتحاد.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30/11/2023
137
منذ 5 شهور
مفاجأة نارية بشأن تفاصيل إصابة بنزيما مع الاتحاد.. ماذا حدث؟

تمكن فريق الاتحاد، من اكتساح نظيره الخليج، بنتيجة 4-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ستاد "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين. 

وشهدت الدقيقة 34 من مباراة الاتحاد والخليج معاناة النجم الفرنسي كريم بنزيما على مستوى منطقة الحوض، أجبره على عدم الاستمرار في المباراة ضد الخليج، ليشارك بدلا منه مروان الصحفي.

ووفقا لما ذكره "أيمن الحماد" متخصص في علاج وتأهيل الإصابات، فإن إصابة كريم بنزيما مجرد شد غير مقلق لن يمنع اللاعب من المشاركة في كأس العالم للأندية، وعلى ذلك فإن اللاعب سيشارك في المباراة القادمة أو التي تليها.

وأحرز هدفي الاتحاد، كل من إيجور كورنادو والنجم الفرنسي كريم بنزيما، من ركلة جزاء، فى الدقيقتين 9 و 29 من زمن المباراة، وسجل ونجح خالد ناري، فى تسجيل هدف تقليص النتيجة لفريق الخليج، فى الدقيقة 45 من زمن المباراة من ركلة جزاء. 

وخلال الشوط الثاني للمباراة، نجح فريق العميد فى تسجيل هدفين آخرين، عن طريق المغربي عبد الرزاق حمدالله من ركلة جزاء، بجانب زكريا هوساوي فى الدقيقتين 66 و 74، وأحرز فواز عوض الطريس، هدف الخليج الثاني. 

ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة، فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة فى المركز الرابع عشر. 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يدك شباك الخليج برباعية ويقتحم المربع الذهبي

فرمان جاياردو يطيح بنجم الاتحاد قبل مباراة الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن