تشافي يكشف أسباب تراجع بالدي مع برشلونة.. "بدني؟"

تاريخ النشر: 30/11/2023
149
منذ 5 شهور
تشافي يكشف أسباب تراجع بالدي مع برشلونة.. بدني؟

يستمر الحديث حول مستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلكبعد الانتصار الأوروبي المهم، أمام بورتو البرتغالي.

وتأهل برشلونة الإسباني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة.

ويتصدر برشلونة بهذه النتيجة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بورتو وشاختار المتساويان في عدد النقاط برصيد 9 نقاط.

وفي المقابل، يحتل بورتو الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط، حيث يحتاج للتعادل في لقاء شاختار المقبل، لضمان التأهل مباشرة لثمن النهائي.

وجاءت مباراة بورتو في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأوقات سيئة على صعيد النتائج والآداء، خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الدوري الإسباني.

بالدي ومشاكل نفسية:

أكد الإعلامي الرياضي "تشافي كامبوس"، أن السر الرئيسي وراء تراجع أداء الإسباني الشاب أليخاندرو بالدي، ظهير برشلونة، هي سبب ذهني فقط.

وقال كامبوس: "بالدي لا يعاني من مشاكل بدنية، الإختبارات التي يجريها النادي تظهر بأنه بحالة جيدة. اللاعب مشكلته ذهنية، هذا الموسم يفتقر إلى التركيز والعقلية التنافسية".

واتجه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة في الفترة الأخيرة، إلى إشراك الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، في الناحية اليسرى، بسبب سوء مستوى بالدي.

اقرأ أيضا

جراحة خطيرة في الركبة تنهي موسم نجم جديد من برشلونة.. كارثة كبرى

ضربة قاضية لبرشلونة قد تتسبب في خسارته الدوري الإسباني ضد أتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن