رد قاطع من الأهلي على عودة فيجا إلى سيلتا فيجو

تاريخ النشر: 30/11/2023
170
منذ 5 شهور
رد قاطع من الأهلي على عودة فيجا إلى سيلتا فيجو

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، على الرد بصورة نهائية، على مسألة رحيل النجم الدولي الإسباني، جابرييل فيجا، إلى فريقه السابق سيلتا فيجو، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجح الأهلي في العودة إلى جدة من المحالة بالنقاط الكاملة بعدما سحق أبها 6-0 في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، لقاء كان نجمه الأول والأبرز صانع الألعاب جابرييل فيجا.

وجاءت خماسية الفريق الأول بالنادي الأهلى جاءت بواسطة من جابرييل فيجا هدفين، فراس البريكان هدفين وفرانك كيسي، فى الدقائق 20، 22، 29، 38 و 45 من زمن الشوط الأول، وأضاف رياض محرز الهدف السادس بالدقيقة 64.

وارتبط اسم فيجا على مدار الفترة الماضية بالعودة من جديد إلى ناديه، سيلتا فيجو، ولكن على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، رغم عدم اهتمام الأخير بتلك الأنباء.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الإيطالي "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" فإنه لا توجد تغييرات حتى الآن في وضع فيجا على الرغم من صلاته بناديه السابق، سيلتا فيجو.

وأضاف خبير سوق الانتقالات بأن المحور الإسباني يعتبره الأهلي لاعبًا رئيسيًا، وهناك سعادة من الجهاز الفني بقيادة الألماني ماتياس يايسله، باستعادة مستوياته المعهودة.

ومن جانبه، فقد قدم جابري فيجا للتو أفضل أداء له مع الأهلي، خلال الفوز الكاسح بسداسية على أبها، حيث أحرز هدفان وصنع هدفان في تلك المباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول تعليق من محرز بعد فوز الأهلي الكبير أمام أبها.. ماذا قال؟

بـمشروب غامض.. محرز يثير الجدل أثناء مباراة الأهلي وأبها

حمل تطبيق سعودي الآن