سلسلة إصابات "مدمرة" تضرب الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 30/11/2023
97
منذ 5 شهور
سلسلة إصابات مدمرة تضرب الاتحاد قبل كأس العالم للأندية

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من سلسلة إصابات مدمرة، قبيل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 خلال ديسمبر المقبل، بمدينة جدة.

وتقام خلال الوقت مباراة الاتحاد والخليج، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD، حيث يتقدم العميد 2-1 على فريق الدانة.

وبحلول الدقيقة 34 عانى النجم الفرنسي كريم بنزيما على مستوى منطقة الحوض، أجبره على عدم الاستمرار في المباراة ضد الخليج، ليشارك بدلا منه مروان الصحفي.

وتستضيف مدينة جدة منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية (من 12 ديسمبر المقبل حتى 22 من الشهر ذاته)؛ حيث يمثل الاتحاد السعودية خلال البطولة بصفته حامل لقب آخر نسخة من بطولة الدوري.

ويعاني الاتحاد من 9 إصابات مدوية، قبل انطلاق كأس العالم للأندية، وتضم القائمة كلا من:

(عبدالله الجدعاني - مدالله العليان - أحمد شراحيلي - حسن كادش - عوض الناشري - سلطان الفرحان - نجولو كانتي - رومارينيو دا سيلفا - كريم بنزيما).

ومن المتوقع أن يواجه الاتحاد شقيقه الأهلي المصري في الدور الثاني من البطولة العالمية، حال تخطى عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور التمهيدي.

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الخليج، في المركز الرابع عشر، برصيد 13 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (4-2) الخليج.. جولة إكسبو 2030 من الدوري السعودي

فرمان جاياردو يطيح بنجم الاتحاد قبل مباراة الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن