كيميتش يدعم برشلونة في الشتوية.. "الحلم يتحقق يا تشافي"

تاريخ النشر: 30/11/2023
44
منذ 5 شهور
كيميتش يدعم برشلونة في الشتوية.. الحلم يتحقق يا تشافي

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي يأمل به النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بصفقات نارية.

وتأهل برشلونة الإسباني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة.

ويتصدر برشلونة بهذه النتيجة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بورتو وشاختار المتساويان في عدد النقاط برصيد 9 نقاط.

وفي المقابل، يحتل بورتو الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط، حيث يحتاج للتعادل في لقاء شاختار المقبل، لضمان التأهل مباشرة لثمن النهائي.

وجاءت مباراة بورتو في الوقت الذي يمر فيه برشلونة بأوقات سيئة على صعيد النتائج والآداء، خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في الدوري الإسباني.

كيميتش يريد برشلونة: 

وفقًا لصحيفة "موندو دوبيرتيفو" الإسبانية، فإن الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الألماني، إذا رحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فأنه يفضل الذهاب إلى برشلونة.   

وأكدت الصجيفة أن من الوارد أن يجدد اللاعب الألماني، عقده مع الفريق البافاري، خاصة أنه من قادة الفريق، لكن النادي الوحيد الذي يفكر في الانتقال إليه هو برشلونة.

وتواصل برشلونة بالفعل في الصيف الماضي، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي غادر بالفعل في نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

لابورتا يسخر من ريال مدريد عقب تأهل برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تطور مثير بشأن مستقبل جواو كانسيلو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن