أسطورة الهلال يورط فهد الهريفي مع جماهير النصر

تاريخ النشر: 30/11/2023
201
منذ 4 شهور
أسطورة الهلال يورط فهد الهريفي مع جماهير النصر

أحدثت تصريحات سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال، مقارنة بحديث فهد الهريفي نجم النصر السابق عن ديربي الرياض المرتقب، جدلا واسعا في الشارع الرياضي. 

نشر الإعلامي النصراوي عبدالعزيز المريسل، مقطع فيديو لسامي الجابر، وهو يتغزل بناديه قبل ديربي الرياض، بينما فهد الهريفي توقع خسارة النصر بهدفين. 

وعلق المريسل على فيديو أسطورة الهلال مقارنة بنظيره في النصر، قائلا: "الفارق بين فهد الهريفي و سامي الجابر".

وقال الجابر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع السوشيال ميديا: "يارب تكون ليلة زرقاء، ربي يوفق، أنا دائما متفاءل وأتفاءل دائما بهذا الأزرق". 

وأردف حديثه عن الهلال: "إحنا في وضع مطمئن ولكن ما يرخينا بالعكس هذه مباراة دورية وأعتقد إننا نعرف أهميتها، إن فزنا سيكون الفارق سبع نقاط عن الثاني، ولا سمح الله أي شيء يصير فنحن مع الفريق قلبا وقالبا".

على الجانب الأخر، قال الهريفي: "خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال أفضل من لويس كاسترو مدرب النصر،  المباراة ستكون صعبة، لكنني أتوقع أن يفوز الهلال بفارق هدفين".

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على نظيره الهلال، بملعب الدرة "الملك فهد الدولي"، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

اقرأ أيضا

توقعات إعلامية فنية لمباراة الهلال والنصر..من ينتصر بديربي القرن؟

إصابة ترعب دفاع النصر قبل ديربي الهلال.. العالمي يهتز !

حمل تطبيق سعودي الآن