الهلال ضد النصر.. "الأغلى" يغيب عن ديربي الـ415 مليون يورو

تاريخ النشر: 30/11/2023
187
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر.. الأغلى يغيب عن ديربي الـ415 مليون يورو

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة، لمتابعة مباراة القمة بين الهلال والنصر، في لقاء الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 12 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين.

وفيما يلي، نستعرض القيمة السوقية لنجوم الهلال والنصر خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، والتي شهدت قفزة تاريخية عن الموسم الماضي.

وتبلغ القيمة السوقية للاعبي الهلال، مبلغ 233.7 مليون يورو، بقفزة كبرى عن الموسم الماضي الذي بلغت فيه قيمة الهلال السوقية مبلغ 44.6 مليون يورو.

ويعد النجم البرازيلي نيمار جونيور، جناح الهلال، أغلى لاعب في صفوف الفريق، بقيمة 50 مليون يورو، فيم يغيب اللاعب عن مباريات الهلال بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، بينما يتساوى الثنائي روبن نيفيز وسيرجي سافيتش، في المركز الثاني بقيمة 40 مليون يورو.

في المقابل، تبلغ القيمة السوقية للنصر مبلغ 182 مليون يورو، بفارق كبير عن الموسم الماضي، حيث بلغت قيمة النصر 78.3 مليون يورو.

ويتزعم البرتغالي أوتافيو صدارة الأغلى بين لاعبي النصر بقيمة 35 مليون يورو، بينما يأتي الثنائي إيمريك لابورت وساديو ماني في الوصافة بقيمة 25 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري VS رونالدو..تفوق كاسح لدون النصر أمام تورنيدو الهلال

الدوري السعودي 15|مواعيد المباريات..الهلال ضد النصر وثأر الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن