للمرة الثانية.. الشباب يرفض التنازل عن صفقة الزمالك "النارية"

تاريخ النشر: 30/11/2023
99
منذ 5 شهور
للمرة الثانية.. الشباب يرفض التنازل عن صفقة الزمالك النارية

كشفت تقارير إعلامية عن تجدد اهتمام مسئولي نادي الشباب، بالتعاقد مع الدولي المصري أحمد سيد زيزو، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي عماد الصائغ، أن الجناح المصري أحمد سيد زيزو يعد هدفًا رئيسًا لإدارة نادي الشباب، في الميركاتو الشتوي، مضيفًا أن انتقال اللاعب سيساهم في حل الأزمة المالية للزمالك، وتجاوز قرار منع التسجيل.

وأضاف الصائغ أن زيزو يرغب في ارتداء شعار الشباب منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كعوامل تقرب الشباب من الصفقة الكبرى.

وذكرت تقارير مصرية أن إدارة الزمالك وضعت شروطًا للتخلي عن خدمات أحمد زيزو، بعد تلقي عرض من نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمثلت أبرز شروط الزمالك في الحصول على مقابل مادي يتراوح بين 10 و12 مليون دولار للموافقة على رحيل زيزو، مع وضع شرط جزائي في عقد اللاعب مع النادي، يتم سداده حال عودة اللاعب إلى نادٍ مصري آخر غير الزمالك.

وشارك أحمد زيزو في 8 مباريات مع الزمالك خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، كما سجل هدفًا وصنع آخر في مباراتين بكأس مصر.

ويحتل الشباب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة من 14 مباراة، موقعًا على 4 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ من إدارة الشباب قبل مواجهة النصر في كأس الملك

ليس الهلال أو النصر.. مودريتش يقترب من هذا العملاق السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن