دفاع الهلال يتفوق.. ورونالدو يؤكد "شراسة" النصر الهجومية

تاريخ النشر: 01/12/2023
1130
منذ 5 شهور
دفاع الهلال يتفوق.. ورونالدو يؤكد شراسة النصر الهجومية

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الغد (الجمعة)، لمتابعة مباراة القمة بين الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 12 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين.

ويستعرض "سعودي سبورت" مقارنة رقمية لاستعراض القوة الهجومية والدفاعية للهلال والنصر قبل مباراة الديربي، ومواجهة بين 4 لاعبين من كل فريق على المستويين الدفاعي والهجومي.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، يتزعم صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 15 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، فيم يأتي البرازيلي مالكوم، لاعب الهلال، في المركز الثالث بـ9 أهداف.

ويتفوق كريستيانو رونالدو أيضًا من ناحية صناعة الأهداف، حيث يتقاسم الصدارة مع مراد باتنا (الفتح) ورياض محرز (الأهلي)، برصيد 7 تمريرات حاسمة.

ويعد الهلال الأقوي هجوميًا ودفاعيًا في دوري روشن السعودي، بعد مرور 14 جولة، حيث سجل 43 هدفًا واستقبل 8 أهداف فقط، بينما يعد النصر ثاني أقوى الفريق هجوميًا بتسجيل 39 هدفًا.

ويشهد ديربي الهلال والنصر، صراعًا على كسر سلسلة اللاهزيمة لكلا الفريقين على مستوى كافة البطولات، خلال الموسم الجاري، حيث يحافظ الهلال على مسيرته بلا هزائم على مدار 21 مباراة على التوالي، فيم يملك النصر مسيرة خالية من الهزائم في 20 مباراة متتالية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري VS رونالدو..تفوق كاسح لدون النصر أمام تورنيدو الهلال

الدوري السعودي 15|مواعيد المباريات..الهلال ضد النصر وثأر الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن