الهلال ضد النصر| خيسوس أفضل والفوز للزعيم.. فهد الهريفي يفجرها

تاريخ النشر: 30/11/2023
414
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر| خيسوس أفضل والفوز للزعيم.. فهد الهريفي يفجرها

أكد فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق، على أفضلية البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على مواطنه لويس كاسترو مدرب العالمي.

وتترقب جماهير الكرة العربية والسعودية بشكل خاص، المواجهة القوية التي تجمع الهلال مع غريمه نادي النصر، في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري المحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب"، مباراة الهلال ضد النصر، غدا الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

فهد الهريفي يشيد بقدرات خيسوس

أشاد الهريفي في تصريحات تليفزيونية، أن خيسوس يمتاز بشخصية قوية، ويتعامل بشكل أفضل من كاسترو، خلال المباريات.

وأضاف، أن من وجهة نظره الفنية، فمدرب الهلال أفضل من كاسترو، خاصة أنه ثابت في هوية اللعب والطريقة التي يلعب بها، بالإضافة إلى تعامله مع النجوم الموجودين بالفريق.

وزاد، خيسوس، لا يخشى انتقاد النجوم، وهو ما ظهر واضحا في آخر المباريات، عند انتقاده للصربي سافيتش، بعد إهداره لإحدى الفرص السهلة.

وتحدث الهريفي، عن كاسترو، أنه بالفعل قام بتغيير هوية نادي النصر، ولكن قناعاته غير ثابتة، وظهرت بشكل واضح عند التعاقد مع البرتغالي أوتافيو.

تساءل نجم النصر السابق، عن الفائدة الفنية من التعاقد مع أوتافيو، في ظل تغيير مركزه بالمباريات، وعدم الاعتماد عليه وتوظيفه في غير مكانه.

فهد الهريفي يتوقع فوز الهلال بالديربي

توقع فهد الهريفي، أن مباراة الديربي، ستنتهي لصالح نادي الهلال، بفارق هدفين، متمنيا أن لا تكون هذه هي النتيجة، إلا أنها جاءت نتيجة قراءة فنية، قبل اللقاء المرتقب.

اقرأ أيضا

كاسترو يؤمن النصر من غياب رونالدو .. تهديد يزعج الهلال

الهلال ضد النصر.. القوة الزرقاء تشعل الديربي بتيفو عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن