جراحة خطيرة في الركبة تنهي موسم نجم جديد من برشلونة.. كارثة كبرى

تاريخ النشر: 30/11/2023
78
منذ 4 شهور
جراحة خطيرة في الركبة تنهي موسم نجم جديد من برشلونة.. كارثة كبرى

تلقى برشلونة الإسباني، خبر صادم بكشف نادي برايتون الإنجليزي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المهاجم الدولي أنسو فاتي مؤخرا، في مواجهة نوتنجهام فورست الأخيرة.

وتعرض فاتي خلال مواجهة برايتون ضد نوتنجهام فورست، لإصابة قوية، غادر على أثرها أرضية الملعب، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويلعب فاتي حاليا في برايتون تحت قيادة الإيطالي دي زيربي على سبيل الإعارة، قادما من برشلونة، بعقد لموسم واحد فقط، حتى نهاية شهر يونيو من عام 2024.

وعانى فاتي خلال السنوات الثلاث الماضية للكثير من الإصابات القوية، أبرزها قطع في غضروف الركبة، وهو ما تسبب بشكل مباشر في غيابه عن الملاعب لأكثر من موسم ونصف.

غياب طويل لفاتي: 

يعاني أنسو فاتي من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، حيث سيغيب بشكل مبدئي عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، حيث سيعود للمشاركة من جديد في شهر فبراير المقبل.

وتسبب خبر إصابة فاتي في حالة من الاحباط والصدمة لدى إدارة برشلونة، التي سهلت من مغادرة اللاعب حتى يتمكن من استعادة مستواه الفني من جديد.

ويتابع برشلونة حاليا حالة فاتي عن قرب مع عودة اللاعب للمدينة من أجل استكمال العلاج في إقليم كتالونيا، بالتعاون بين الجهاز الطبي لبرايتون والفريق الكتالوني.

ومن المتوقع، حال وصل الأمر لمرحلة من الخطورة أن يخضع فاتي لجراحة على مستوى أوتار الركبة، وهو ما قد يزيد من مدة غيابه عن الملاعب.

اقرأ أيضا

مكالمة تنهي مسيرة أنسو فاتي مع برشلونة.. تشافي وراء ذلك!

أنسو فاتي مهدد بالاعتزال بإصابة خطيرة في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن