ضربة قاضية لبرشلونة قد تتسبب في خسارته الدوري الإسباني ضد أتلتيكو

تاريخ النشر: 30/11/2023
391
منذ 5 شهور
ضربة قاضية لبرشلونة قد تتسبب في خسارته الدوري الإسباني ضد أتلتيكو

تأكد بشكل كبير استبعاد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن من المشاركة في لقاء برشلونة المقبل، ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل برشلونة يوم الأحد المقبل، على ملعب المونتجويك، ضيفه أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب تير شتيجن عن لقاء برشلونة الأخير ضد بورتو البرتغالي، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن قبله ضد رايو فاليكانو، بالجولة 14 من الدوري الإسباني.

وعانى شتيجن في بداية معسكر المنتخب الألماني، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، من إصابة على مستوى الظهر، لم يستطيع منذ حينها المشاركة في أي تدريب سواء مع فريقه الوطني أو النادي.

ومازال يغيب شتيجن عن تدريبات برشلونة بسبب ألم الظهر، حيث يتواصل الغموض حول مدة غياب الحارس الألماني عن مباريات الفريق الكتالوني.

بينا حارس مباراة القمة: 

كشف الموثوق "خوان مارتي"، أن إنياكي بينا سيكون حارس مرمى برشلونة في لقاء أتلتيكو مدريد، مع تأكد عدم جاهزية تير شتيجن وغيابه عن القمة الكبرى.

وحاول الجهاز الفني لبرشلونة بكل قوة خلال الأيام الماضية، استعادة خدمات تير شتيجن في لقاء أتلتيكو مدريد، ولكن الأمر يبدو مستحيلا بعض الشيء.

وسيحاول برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد، لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه في الفترة الحالية، خاصة أنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

الفتى الذهبي يجبر برشلونة على دفع 5 ملايين.. ماذا يحدث ؟

مواجهة سهلة تنتظر برشلونة في ثمن نهائي دوري الأبطال.. فرصة ذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن