صحف السعودية|الأهلي جاهز للثأر من أبها و رونالدو يرعب النصر

تاريخ النشر: 30/11/2023
225
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف الرياضة السعودية

الشرق الأوسط

أعلن نادي الفتح المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الأربعاء، إصابة المهاجم الإسباني كريستيان تيو بكسر في أحد أصابع القدم وتمزق في العضلة الخلفية للفخذ، ليغيب عن الملاعب لستة أسابيع على الأقل.

الاقتصادية

ستكون مواجهة فريقي الهلال والنصر لكرة القدم، المواجهة الأغلى من ناحية القيمة السوقية في تاريخ مواجهات الفريقين، والأولى التي تتجاوز القيمة فيها 1.7 مليار ريال، وذلك عندما يلتقيان غدا لحساب الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي جولة «الرياض إكسبو2030».

عكاظ

يستأنف مساء اليوم (الخميس)، دوري روشن السعودي بإقامة 3 لقاءات في جولة (الرياض إكسبو 2030)، إذ يحل الأهلي (ثالث الدوري) ضيفاً ثقيلاً على أبها (المركز 15) عند تمام الساعة السادسة مساءً، وفي ذات التوقيت يلتقي الرياض (المركز 12) بضيفه الحزم (المركز 18)، فيما يستضيف الاتحاد (رابع الدوري) فريق الخليج (المركز 14) عند تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن لقاءات الجولة 15 لدوري المحترفين.

الرياضية

 النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم فريق الوحدة الأول لكرة القدم، تعرض لإصابة عضلية مفاجئة أمس، اضطر على إثرها إلى ملازمة عيادة النادي الطبية.

الجزيرة

لم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية لفريقه النصر، واكتفى بمران استرجاعي انفرادي حيث يعاني من آلام في عضلات الرقبة، بعد إصابته ضد بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الدوري السعودي 14| كلاسيكو الأهلي والشباب وجاياردو يقود الاتحاد

صحف السعودية| فحص طبي لنجم النصر والهلال يستعيد سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن