ليفربول يمهد لانتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 30/11/2023
2539
منذ 5 شهور
ليفربول يمهد لانتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. مفاجأة الموسم

كشفت تقارير صحفية عن تجدد اهتمام الدوري السعودي للمحترفين، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستطاع صلاح أن يسجل 12 هدفًا و4 تمريرات حاسمة في 17 مباراة، كما أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل في المباريات الست الأولى على أرضه في موسم واحد، كما وصل إلى 200 هدف في الملاعب الإنجليزية.

وكان ليفربول قد رفض عرضًا من نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لضم صلاح مقابل 150 مليون جنيه استرليني للاعب، إلا أنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين في السعودية، كونه أبرز لاعب كرة قدم مسلم في العالم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح من نادي روما في عام 2017 بعد أن تألق في الدوري الإيطالي.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا فريقه الحالي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

صلاح يقترب من الاتحاد

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية صباح اليوم الخميس، إن مدرب ليفربول يورجن كلوب يتطلع إلى التعاقد مع لاعب بوروسيا دورتموند، دونيل مالين، لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح الذي يرتبط بالانتقال إلى الاتحاد.

وأشارت إلى أن من المتوقع أن يعود الاتحاد بعرض آخر للاعب تشيلسي السابق، في العام المقبل، وقد يميل ليفربول إلى الموافقة على الصفقة لأن المصري سيبلغ 32 عامًا في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

رونالدو يزف بشرى سارة لجماهير النصر قبل ديربي الهلال

الهلال ضد النصر.. القوة الزرقاء تشعل الديربي بتيفو عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن