الهلال ضد النصر.. رونالدو يحلم بالثأر بعد حرمانه من جائزة تاريخية

تاريخ النشر: 30/11/2023
509
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر.. رونالدو يحلم بالثأر بعد حرمانه من جائزة تاريخية

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في التاسعة مساء الجمعة، لمتابعة مباراة القمة بين الهلال والنصر، في لقاء الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14 مباراة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تسجيل 12 فوزًا وتعادلين، فيم يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا وتعادل وحيد وهزيمتين.

وتحمل مواجهة الهلال والنصر، طابعًا ثأريًا من جانب الهلال، عقب خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، أمام النصر الذي توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في لقاء امتد للوقت الإضافي.

وتقدم البرازيلي ميشايل ديلجادو بهدف لصالح الهلال، في الدقيقة 51، ليحتفل على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، والذي رد بهدف التعادل في الدقيقة 74، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي شهد الهدف الثاني لرونالدو في الدقيقة 98 من عمر المباراة، ليتوج النصر باللقب رغم النقص العددي، بطرد المدافع عبد الإله العمري والمدير الفني لويس كاسترو.

وتسلم كريستيانو رونالدو جائزة الحذاء الذهبي بعد التتويج بلقب هداف البطولة العربية، فيم حصد الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، جائزة أفضل في البطولة.

ورصدت عدسات المباراة، رد فعل كريستيانو رونالدو عقب تتويج سافيتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة العربية، حيث ارتسمت علامات التعجب والغضب على وجه قائد النصر الذي لعب دورًا في قيادة النصر للتتويج باللقب.

وفي لقاء صحفي، علق سافيتش على لقطة كريستيانو رونالدو، قائلًا "سواءً كان غاضبًا أم لا، فهذه ليست مشكلتي، أعتقد أنه كان راضيًا لأنه فاز بجائزة الهداف".

وأضاف سافيتش أنه سعيد بجائزة أفضل لاعب، ولكنه حزن بسبب خسارة لقب البطولة العربية أمام الغريم التقليدي.

سيرجي سافيتش

رونالدو

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تحديد موعد عودة رونالدو إلى تدريبات النصر.. الهلال يترقب

حسم الأمر.. 4 غيابات في صفوف الهلال أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن