رسالة المسحل إلى الهلال تثير غضب جماهير الزعيم

تاريخ النشر: 29/11/2023
718
منذ 5 شهور
رسالة المسحل إلى الهلال تثير غضب جماهير الزعيم

أثار جمهور نادي الهلال الجدل، وذلك بسبب ردود الأفعال على تهنئة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، للفريق بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. 

وهنأ المسحل نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس": "أبارك لكافة محبي ومنسوبي وإدارة نادي الهلال التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023 - 2024، مع أمنياتنا بالتوفيق لنادي الفيحاء في الجولة الأخيرة".

وجاءت تهنئة المسحل بعد فوز الهلال على نافباخور الأوزبكي، بهدفين مقابل لاشيء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من تهنئة المسحل للهلال، فإن ردود أفعال الجماهير كانت مفاجئة، حيث انتقدت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لأنه لم يؤجل مباراة النصر. 

الهلال خاض مواجهة نافباخور، أمس الثلاثاء، في أوزبكستان، وأمامه مواجهة قوية ومصيرية أمام النصر، مساء الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال أحد المشجعين : " كيف تضعون جدول مرهق للهلال يلعب ويمثل الوطن خارجيا ويسافر ويعود ليلعب الجمعة مباراة قويه ومصيرية ومنافسه مرتاح ٣ أيام".

وقال مشجع آخر : " المفروض تتخذون قرار تأجيل المباراة ليوم السبت ".

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض من ردود أفعال جماهير الهلال على تهنئة ياسر المسحل بالتأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، من خلال الصور التالية..الهلال النصر ياسر المسحلالهلال النصر ياسر المسحلالهلال النصر ياسر المسحل

اقرأ أيضا

التحقيق مع سالم الدوسري.. طلب عاجل من رئيس الهلال السابق

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال في الديربي.. مفاجأة كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن