صحف السعودية| توتنهام يضغط من أجل جوتا وكاسترو يؤمن رونالدو

تاريخ النشر: 29/11/2023
290
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

كثف نادي توتنهام الإنجليزي، اهتمامه بالجناح البرتغالي جوتا، لاعب نادي الاتحاد، مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، في ظل الغموض بشان مستقبله مع العميد، خلال الفترة المقبلة.

الاقتصادية

فضل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، عدم المغامرة بإشراك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في التدريبات، ومنحه راحة خوفا من تفاقم إصابته التي يعانيها في الرقبة، وبالتالي ربما تحرمه عن المشاركة أمام الهلال في الديربي المنتظر الجمعة المقبل في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي.

الرياضية

إدارة شركة النادي الأهلي، قرَّرت تنظيم معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، في مدينة دبي الإماراتية، خلال فترة التوقف المقبلة، التي تتزامن مع تنظيم بطولة كأس أمم آسيا في الدوحة، العاصمة القطرية.

اليوم

أكد سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال، والكرة السعودية، أن سالم الدوسري لاعب الزعيم، يمتلك شخصية الواثق، ورجل المستحيل، وذلك بعد هدفه المميز ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا.

البلاد

امتدح الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله المدير الفني الجديد لناديه الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد تسجيله هدفين في مرمى (أجمك) الأوزبكي، عبرا بفريقه إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| فحص طبي لنجم النصر والهلال يستعيد سالم الدوسري

أخبار النصر| رونالدو يكتب التاريخ وحقيقة منشطات فوفانا

حمل تطبيق سعودي الآن