تطورات إصابة رباعي الاتحاد.. وزيارة الأساطير تحفز لعبور الخليج

تاريخ النشر: 28/11/2023
174
منذ 5 شهور
تطورات إصابة رباعي الاتحاد.. وزيارة الأساطير تحفز لعبور الخليج

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحضيراته الميدانية، مساء اليوم (الثلاثاء)، في إطار الاستعداد لملاقاة الخليج في الدوري السعودي.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الخليج، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتواجد نجما الاتحاد السابقين، مناف أبو شقير وحمد المنتشري، في تدريبات الفريق الكروي اليوم، من أجل الالتقاء بأعضاء الفريق، وتحفيزهم على استعادة طريق الانتصارات في الدوري.

وفي هذا السياق، يواصل ثلاثي الاتحاد، سلطان الفرحان ومدالله العليان ورومارينيو، برامجهم التأهيلية، برفقة أخصائي التأهيل بالدورات حول الملعب، من أجل التعافي من الإصابة، فيم تواجد اللاعب نجولو كانتي في العيادة الطبية لمتابعة برنامجه العلاجي.

ووجه الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أجمك، لتأدية تدريبات استرجاعية، فيم اشتمل مران باقي اللاعبين على جوانب فنية ولياقية.

وكان الاتحاد قد حقق فوزه الأول بقيادة المدرب مارسيلو جاياردو، بعد الفوز على مضيفه أجمك الأوزبكي بنتيجة (2-1)، على ملعب أجمك الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر، فيم يتزعم الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 12 نقطة من 5 مباريات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جاياردو يدفع إدارة الاتحاد لحسم صفقة أرجنتينية سوبر

زكريا هوساوي يدعم الاتحاد في مواجهة الخليج.. الأزمة انتهت

حمل تطبيق سعودي الآن