نجل زيدان ينقذ أنشيلوتي من كارثة كبرى أمام نابولي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 28/11/2023
51
منذ 5 شهور
نجل زيدان ينقذ أنشيلوتي من كارثة كبرى أمام نابولي في دوري الأبطال

زف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مفاجأة للأسطورة زين الدين زيدان المدرب السابق للفريق الملكي، قبل مواجهة نابولي الإيطالي غدا في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد يوم غدا الأربعاء ريال مدريد الإسباني، لمواجهة ضيفه نابولي الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد بشكل فعلي لثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن حقق في الجولة الماضية الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي بثلاثية نظيفة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على نابولي، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع بينهما على ملعب دييجو مارادونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية حققها في الجولات الأربعة الأولى.

واستعاد ريال مدريد يوم الأحد الماضي، صدارة الدوري الإسباني، بالفوز (3-0) على قادش، مستغلا تعادل جيرونا بهدف لمثله أمام أتلتيك بيلباو.

مفاجأة سعيدة لزيدان: 

يعاني ريال مدريد من إصابات عديدة في وسط الملعب، بغياب الثلاثي كامافينجا، أوريلين تشواميني، بالإضافة للنجم الكرواتي لوكا مودريتش بداعي الإصابة.

واستعان أنشيلوتي في قائمة ريال مدريد باللاعب الشاب ثيو زيدان نجل الأسطورة زين الدين زيدان في وسط الميدان، لتعويض الأزمة التي يعاني منها الفريق بوسط الملعب.

ويبلغ ثيو زيدان من العمر 21 عاما، والذي قضى أكثر من عامين كلاعب أساسي في فريق الرديف "ريال كاستيا".

وسيكون ثيو زيدان ثالث أبناء الأسطورة زيدان دفاعا عن قميص ريال مدريد في مباريات رسمية للفريق الأول، بعد الثنائي الحارس إنزو زيدان، بالإضافة للاعب الوسط لوكا زيدان.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا .. مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد ضد نابولي

منتخب البرازيل يعاقب أنشيلوتي على تجديد عقده مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن