"صديق ميسي" يستفز بيريز بتصريح صادم.. لن يدخل ريال مدريد !!

تاريخ النشر: 28/11/2023
40
منذ 5 شهور
صديق ميسي يستفز بيريز بتصريح صادم.. لن يدخل ريال مدريد !!

تحدث أحد لاعبى الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني السابقين، خلال تصريحات لأحد القنوات التليفزيونية مساء اليوم، حيث تطرق إلى الحديث عن زميله وصديقه السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب تطرقه للحديث عن ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتى الحديث هنا عن الإسباني أندرياس إنييستا نجم منتخب إسبانيا السابق وبطل العالم في مونديال 2010، إلى جانب تألقه مع كل من "برشلونة، فيتسل كوبي الياباني" خلال مسيرته الحافلة.

ويبلغ إنييستا من العمر حاليًا 38 عامًا، ولا يريد الاعتزال حاليًا حيث يسعى إلى الاستمرار حتى سن الأربعين في عالم كرة القدم.

إنييستا يستفز بيريز

وفي مقابلة لأحد القنوات التلفزيونية الإسبانية، تحدث أندرياس إنييستا عن زميله وصديقه السابق ليونيل ميسي، حيث قال: "أتذكر أنه قبل تصعيده، كنت قد رأيته سابقًا في مراحل الكبار. كان من جيل 87 وانا فريق من 84 وبالنسبة لي لا يوجد مثله ولم أرى لاعب مثله من قبل في حياتي".

وعن ريال مدريد، تم سؤال إنييستا: "ماذا لو إتصل بك فلورنتينو بيريز في يوم من الأيام وطلب منك القدوم إلى ريال مدريد مُقابل 200 مليون يورو؟".

ليصدم إنييستا المذيع قائلًا: "فلورنتينو لم يكُن يتصل بي أبداً، لكن في حال إتصل لن أوافق".

ورحل إنييستا عن صفوف برشلونة في صيف 2018، بعد أن حقق مسيرة أسطورية مع النادي الكتالوني نجح فيها بالفوز بجميع البطولات الممكنة في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من أنشيلوتي عن مستقبل تشافي مع برشلونة

تين هاج يستخدم خدعة برشلونة لانقاذ مانشستر يونايتد في تركيا 

حمل تطبيق سعودي الآن