مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الدوري الإسباني في القمة

تاريخ النشر: 28/11/2023
144
منذ 5 شهور
مفاجأة سعيدة تنقذ برشلونة من خسارة الدوري الإسباني في القمة

بات من المتوقع أن يعود الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن للمشاركة من جديد في مباريات برشلونة، بداية من مواجهة أتلتيكو مدريد المقبلة، في الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل برشلونة يوم الأحد المقبل، على ملعب المونتجويك، ضيفه أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وغاب تير شتيجن عن لقاء برشلونة الأخير ضد رايو فاليكانو، بالجولة 14 من الدوري الإسباني، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ولن يشارك تير شتيجن أيضا في لقاء بورتو البرتغالي، الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعانى شتيجن في بداية معسكر المنتخب الألماني، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، من إصابة على مستوى الظهر، لم يستطيع منذ حينها المشاركة في أي تدريب سواء مع فريقه الوطني أو النادي.

تير شتيجن جاهز لقمة الدوري الإسباني: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تير شتيجن غاب عن لقاء بورتو اليوم في دوري الأبطال، بقرار من الجهاز الفني والطبي، لاستمرار عملية علاجه وتأهيله، منعا لتعرضه لأي مضاعفات في الظهر.

وسيكون شتيجن جاهزا للمشاركة في التدريبات بداية من يوم الخميس المقبل، على أن يكون حاضرا في قمة أتلتيكو مدريد بناء على رغبة من المدرب تشافي هيرنانديز.

وسيحاول برشلونة الفوز على أتلتيكو مدريد، لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه في الفترة الحالية، خاصة أنه يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر، أن برشلونة أيضا مطالب اليوم بالفوز على بورتو للتأهل لضمان صدارة المجموعة، والتأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة لن يتخطى أزمته ضد بورتو.. وعد برتغالي مرعب

صراع بين برشلونة وريال مدريد لخطف نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن