رغم الاعتذار.. جماهير النصر تطالب برحيل نجم الفريق بسبب الآسيوية

تاريخ النشر: 28/11/2023
583
منذ 5 شهور
رغم الاعتذار.. جماهير النصر تطالب برحيل نجم الفريق بسبب الآسيوية

تلقى علي لاجامي  مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، انتقادات حادة من جماهير العالمي، عقب مواجهة بيرسبوليس الإيراني، حيث اتهموه بأنه تسبب بإرهاق اللاعبين قبل الديربي المرتقب أمام الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وأبدى علي لاجامي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اسفه عن الخطأ الذي ارتكبه أمام بيرسبوليس الإيراني، وصعب المواجهة على زملائه ببطولة، دوري أبطال آسيا 2023. 

وتلقى علي لاجامي، مدافع النصر، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 17، بداعي التدخل العنيف على لاعب بيرسبوليس، وأسفر الطرد المباشر، على إجراء تبديل اضطراري من قِبل المدير الفني لويس كاسترو، بخروج سامي النجعي ومشاركة محمد آل فتيل بديلًا له في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

رحيل وابعاد عن الآسيوية:

طالبت جماهير فريق النصر، رحيل لاجامي عن النصر، بسبب طرده للمرة الثانية، خلال البطولة القارية الأهم، دوري أبطال آسيا.

الجماهير عللت أسباب مطالبها برحيل اللاعب، تهوره الشديد وطرده للمرة الثانية في البطولة.

إبعاد اللاعب عن المشاركة في الآسيوية، طلب أول من الجماهير، ومن ثم رحيله بصفة إعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتهى لقاء النصر ضد بيرسبوليس الإيراني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

يذكر أن، نادي النصر صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يأتي بيرسبوليس في الوصافة برصيد 8 نقاط، فيم يحتل الدحيل القطري المركز الثالث بـ4 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجكي رابعًا بنقطتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رد عاجل من طبيب النصر على سبب غياب رونالدو عن التدريبات

اختيار رونالدو لحكم الهلال والنصر .. رد رسمي من اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن