أخبار الاتحاد| جاياردو يحدد أول صفقات الشتاء ومفاجأة بشأن حمدالله

تاريخ النشر: 28/11/2023
337
منذ 5 شهور
أخبار الاتحاد| جاياردو يحدد أول صفقات الشتاء ومفاجأة بشأن حمدالله

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 14 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

ارتفعت أسهم النجم المغربي عبدالرزاق للبقاء في صفوف نادي الاتحاد، بإسماهاته التهديفية المستمرة مع الفريق، رغم الفترة السيئة التي عاشها النادي، بعد تسجيله هدفين لفوز فريقه على أجمك الأوزبكي.

أكد مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد، على رغبة العميد في تقديم مستويات قوية ببطولة كأس العالم للأندية 2023، دون النظر إلى مستويات المنافسين، باستثناء مانشستر سيتي، الذي يمتلك كوكبة من النجوم.

ذكر موقع "footballinsider247"، بأن وست هام يونايتد قد يرحب بخروج المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة،  خاصة أنه يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي، وأبرزهم الاتحاد والهلال.

حدد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أول صفقات الميركاتو الشتوي، وهو الأوروجوياني نيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط ريفر بليت الأرجنتيني.

اقرأ أيضا

حمدالله يفسد ميركاتو الاتحاد في يناير.. رحيله يتعقد

نجم البريميرليج يشعل المنافسة بين الاتحاد والهلال.. صديق محرز

حمل تطبيق سعودي الآن