النصر يلعب بالنار أمام الهلال وتهديد لنواف قبل طرده ..رسالة مثيرة

تاريخ النشر: 28/11/2023
273
منذ 5 شهور
النصر يلعب بالنار أمام الهلال وتهديد لنواف قبل طرده ..رسالة مثيرة

حرص الناقد الرياضي النصراوي أحمد القحطاني، على توجيه نصيحة تحذيرية إلى حارس مرمى النصر نواف العقيدي، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال بالدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا على نظيره الهلال، يوم الجمعة المقبل على ملعب الدرة "الملك فهد الدولي"، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وكتب الناقد الرياضي أحمد القحطاني : "لا أخشى على النصر في مبارياته القادمة من الخصوم، فمتى وجد حكم عادل حازم وغرفة فار نظيفة، فالفوز حليف العالمي بإذن الله". 

وأضاف : "أخشى على النصر من حارس مرماه نواف العقيدي، بسبب ثقته الزائدة التي تصل إلى درجة الاستهتار والشرود الذهني، وانعكس ذلك على أدائه أمام بيرسيبوليس الإيراني، في كيفية تناقل الكرة ببطء، وبشكل خطير، ومستفز عند مرماه !". 

وواصل الناقد الرياضي النصراوي : "التحضير وبناء اللعب من الخلف، والاستحواذ على الكرة يتطلب من (نواف تحديدًا)، وزملائه في خط الدفاع، السرعة في بناء الهجمة، والدقة في التمرير مع اليقظة، والتركيز العالي، وعدم اللعب بالنار." 

وتابع القحطاني رسالته التحذيرية قبل الديربي المرتقب أمام الهلال، قائلًا: "للأسف تكررت أمس أخطاء نواف، وكاد الفريق يدفع ثمنها، وشاركه المدافع لابورت ؟!".

وفي السياق ذاته، وجه الناقد الرياضي رسالة إلى الجهاز الفني لفريق النصر، قائلًا: "إلى المدرب كاسترو ومساعديه، ومدرب الحراس، وإدارة الفريق الاجتماع مع نواف، وتصحيح تفكيره، وطريقة لعبه وتحذيره ضروري جدًا". 

وختم القحطاني رسالته قائلًا: "المرحلة القادمة لا تحتمل أخطاء كبيرة ليس كل مرة تسلم الكرة، أما التصحيح، وعلاج هذا الخطأ، أو إعادة قيد الحارس أوسبينا بالفريق في الفترة الشتوية القريبة المقبلة".

اقرأ أيضا

الغنام: خبرة نجوم النصر وراء التأهل.. وسنحافظ على رقمنا القياسي

رونالدو يرعب النصر قبل مواجهة الهلال.. تطور غاية بالخطورة

حمل تطبيق سعودي الآن