رونالدو يرعب النصر قبل مواجهة الهلال.. "تطور غاية بالخطورة"

تاريخ النشر: 28/11/2023
503
منذ 4 شهور
رونالدو يرعب النصر قبل مواجهة الهلال.. تطور غاية بالخطورة

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من البيت النصراوي، صدمة مدوية إلى جماهير الأصفر العاصمي عن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفا على نظيره الهلال، على ملعب الدرة، في الأول من ديسمبر المقبل، بقمة مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وفي صدمة مدية للجماهير، أكد الإعلامي النصراوي الموثوق عبدالعزيز العصيمي، بأن رونالدو لم يتمكن من أداء التدريبات اليوم الثلاثاء، قبل يومان فقط على ديربي الرياض الكبير.

وأوضح العصيمي، بأن رونالدو قائد الفريق الأول لكرة بنادي النصر، سيخضع لبعض الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة خلال الساعات القادمة للتأكد من سلامته بشكل كامل، من أجل حسم موقفه من المشاركة أمام الهلال. 

ويتنافس الفريقان الكبيران الهلال والنصر، على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث ينفرد الزعيم بصدارة جدول الترتيب بـ38 نقطة، ويأتي خلفه العالمي بـ34 نقطة. 

تعد مباراة الهلال والنصر القادمة، مصيرية للفريقين الكبيرين، حيث يسعى الأزرق للثأر من هزيمته الأخيرة أمام الأصفر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، بينما يحاول العالمي تقليص فارق النقاط مع الزعيم. 

اقرأ أيضا

هجوم ضد نجم النصر وتهديد بالرحيل..تلعب مع رونالدو وتكرر الأخطاء

الغنام: خبرة نجوم النصر وراء التأهل.. وسنحافظ على رقمنا القياسي

حمل تطبيق سعودي الآن