ملاعب العالم| نجم ليفربول يهين جوارديولا ومودريتش يسب الحكم

تاريخ النشر: 28/11/2023
62
منذ 6 شهور

جولة جديدة انتهت في الملاعب الأوروبية، خلال الساعات الماضية، والتي كان العنوان الأبرز لها الإثارة كما اعتادنا، والبداية عادة من الدوري الإنجليزي، الذى شهد قمة عظيمة بين مانشستر سيتي وليفربول انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، إلى جانب بعض اللقطات الأخرى من عديد المباريات بالدوريات الأوروبية، بعد التوقف الدولى.

وجاءت مباراة مانشستر سيتي وليفربول متصدرة لعديد المواقف الغير متوقعة، حيث جاءت لقطة طريفة جمعت نونيز لاعب ليفربول وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في لقطة مثيرة.

حيث ذهب جوارديولا لنجم الريدز داروين نونيز ليصافحه وهو يبتسم، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية حادة ويفرق بينهم يورجن كلوب مدرب ليفربول.

وظهرت لقطات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، لمدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، وهو يصافح شقيقه ولاعب قادش، أليكس فيرنانديز، في أرضية الملعب عقب انتهاء اللقاء.

وانتشرت لقطات آخرى للأخوين ناتشو وأليكس يجلسان بأطفالهما على درج ممر اللاعبين في ملعب رامون دي كارنزا وهما يتحدثان سويا.

ووجه مودريتش لومًا لحكم مباراة ريال مدريد وقادش، بعد أن تجاهل الأخير حديث الدولى الكرواتي.

وقال مودريتش: "لم أحتج على أي شيء ولكنك تعاملني بهذه الطريقة؟ لقد إشتكيت إليك ثلاث مرات لكنني لم أقلل من إحترامك أبدًا ولا أستطيع التحدث؟".

وكان مودريتش قد خرج بديلًا، إثر احتكاكه مع أحد لاعبى قادش في الدقيقة 70 من زمن المباراة، ليحل مكانه داني سيبايوس.

حمل تطبيق سعودي الآن