مانشستر يونايتد يخطط لخطف أنشيلوتي من ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 28/11/2023
68
منذ 5 شهور
مانشستر يونايتد يخطط لخطف أنشيلوتي من ريال مدريد.. مفاجأة

يستمر التضارب حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بشأن الاستمرار مع الفريق الملكي الموسم المقبل من عدمه.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، وسط العديد من التقارير التي تفيد مؤخرا بأن كارلو سيواصل عمله مع الفريق الملكي لعام إضافي حتى صيف 2025.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

 تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني المنتخب البرازيلي حاليا من تراجع مخيف في النتائج، حيث لم يحقق في عام 2023، سوى 3 انتصارات فقط تحت قيادة المدرب المؤقت فرناندو دينيز.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أنشيلوتي بديل تين هاج في مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن المدرب الإيطالي والمدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي لخلافة إريك تين هاج في الموسم المقبل.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط كارلو أنشيلوتي بنادي مانشستر يونايتد، الذي يبحث عن بديل للمدرب الهولندي، إريك تين هاج، ويضع الإيطالي كأولوية.

اقرأ أيضا

أرقام أنشيلوتي تجبر ريال مدريد على تجديد عقده

الشباب يصدم الهلال والنصر ويقترب من ضم نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن