جروهي يكشف كواليس الفوز بالدوري السعودي.. ويغازل جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 28/11/2023
121
منذ 5 شهور
جروهي يكشف كواليس الفوز بالدوري السعودي.. ويغازل جماهير الاتحاد

أدلى النجم البرازيلي المتألق، مارسيلو جروهي،  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتصريحات هامة، لموقع الاتحاد الرسمي لكرة القدم "فيفا" قبيل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية 2023، التي تقام في مدينة جدة.

وتحدث جروهي في مستهل تصريحاته عن تحقيق لقب الدوري السعودي: "انتصار مهم لنا، وكنا نعلم مدى أهمية اللقب وكان الأمر أكثر أهمية لأننا لم نفز به منذ فترة طويلة".

وأضاف حارس الاتحاد: "لقد نجحنا في إعادة الاتحاد لمنصة التتويج، وبالتالي تواجدنا في كأس العالم والآن علينا أن نلعب في مثل هذه البطولة المرموقة".

وواصل: "اللعب بجانب كريم بنزيما أفضل بكثير من اللعب ضده، إنه لشرف كبير لي ولجميع فريقنا أن يكون زميلا لنا في الاتحاد، إنه نجم ومهاجم كبير وهو مصدر إلهام كبير ولا توجد كلمات توفيه حقه".

وبسؤاله عن الخروج بـ18 شباك نظيفة في 30 مباراة بالدوري في الموسم الماضي رد: "أتقاسم الفضل مع الفريق بأكمله لقد أنجزناه معًا ولم يكن الأمر متروكًا لي وحدي".

وأكد في نفس السياق على أنه: "بلا شك رقم قياسي جعلني سعيد للغاية وسأتذكره للأبد، وكنت سعيد لأنها ساعدت الاتحاد على الفوز بالبطولة".

وأردف: "جمهور الاتحاد لا يتوقف عن الغناء والقفز ودفعك للأمام وهذا ينقل الطاقة للملعب ويحدث فرقًا كبيرًا، ونحن ممتنون للغاية لوجودهم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمدالله يفسد ميركاتو الاتحاد في يناير.. رحيله يتعقد

حمدالله يمدح مدرب الاتحاد.. وبنزيما يغادر مباراة أجمك برجال الأمن

حمل تطبيق سعودي الآن