صحف السعودية| قبضة الخليج تحكم آسيا ورونالدو جاهز لمواجهة الهلال

تاريخ النشر: 28/11/2023
136
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف الرياضة السعودية

الشرق الأوسط

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، «بسيطة» وناتجة عن احتكاك مع حارس مرمى بيرسبوليس الإيراني، وسيكون جاهزا لمواجهة الهلال في الدوري السعودي.

الاقتصادية

أكد البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال، أن فريقه يتطلع لحسم صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا أمام نافباهور الأوزبكي اليوم، وقال "سيتأهل الفائز في المباراة كمتصدر للمجموعة وهذا ما نسعى له، سنخوض مباراة صعبة أمام فريق منظم ونتطلع للعبور للدور المقبل".

عكاظ

تأهل ممثلا الوطن الاتحاد والنصر لدور الـ١٦ من دوري أبطال آسيا، إذ انتصر الاتحاد على أجمك الأوزبكي بهدفين لهدف، فيما تعادل النصر مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني دون أهداف ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المسابقة.

الرياضية

الجهاز الطبي في النادي الأهلي رسم خطةً ووضع برنامجًا خاصًّا لعودة التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بشكل تدريجي.

اليوم

رفع مجتبى آل سالم، نجم فريق كرة اليد بنادي الخليج، التهنئة لكل الجماهير السعودية بعد تتويج الفريق بلقب آسيا للأندية التي اقيمت بالكويت، على حساب العربي القطري في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| رونالدو يكتب التاريخ وحقيقة منشطات فوفانا

النصر يتراجع عن الحكم الأجنبي.. إشادة بالقرار وقلق من البلوي

حمل تطبيق سعودي الآن