"حلم النصر".. جيرارد يتوسط لحسم صفقة الموسم للاتفاق

تاريخ النشر: 28/11/2023
372
منذ 5 شهور
حلم النصر.. جيرارد يتوسط لحسم صفقة الموسم للاتفاق

فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن اهتمام نادي الاتفاق ومديره الفني ستيفن جيرارد، بالتعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد رحيله مؤخرا عن مانشستر يونايتد.

واختتم دي خيا مسيرة دامت 13 موسمًا متتاليًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وغادره مطلع الموسم الحالي (2023-2024) بصورة مجانية، بعد نهاية عقده، في حين كان قد وفد للنادي صيف 2011.

ووفقا لما ذكرته "ذا صن" فإن أنظار الاتفاق، قد انجذبت إلى دي خيا، الذي ينافس النصر وريال بيتيس الإسباني؛ للحصول على خدماته بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

ويلعب المدرب الإنجليزي، ستيفين جيرارد (43 عامًا) دورًا محوريًّا في تقدّم المفاوضات مع دي خيا لضمه إلى كتيبة فارس الدهناء، في سوق انتقالات يناير المقبلة.

ومن جانبه، يفاضل دي خيا بين عروض عديدة في الوقت الحالي، ويبدو أن عرض الاتفاق الأقرب، علما بأن الأمور المالية تعتبر هي العائق الأكبر نحو إتمام الصفقة، حيث يطلب الحارس حصد 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

وفي سياق متصل، ذكرت عدة تقارير صحفية بأن كريستيانو رونالدو نجم النصر قد توسط لإقناع دي خيا بالانتقال للدوري السعودي، لكن الحارس الإسباني فضل البقاء واللعب في أوروبا.

اقرأ أيضا

3 نقاط وأكثر.. مكاسب حاسمة من ديربي النصر والهلال

كيف تأكد طبيب النصر من سلامة عنق رونالدو ؟.. لحظات من القلق

حمل تطبيق سعودي الآن