الهلال ضد النصر .. موقف رونالدو من المشاركة في ديربي الرياض

تاريخ النشر: 28/11/2023
4782
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر .. موقف رونالدو من المشاركة في ديربي الرياض

عاشت جماهير نادي النصر، ساعات من الترقب والقلق، بعد الإصابة التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وسقط رونالدو، مصابا، بعد التحام عنيف مع حارس بيرسبوليس، وسقوطه على رأسه، الأمر الذي تسبب في استبداله فورا، خوفا من تعرض لمشاكل وإصابة في عضلات عنق الرقبة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة الهلال ضد النصر

كشف الإعلامي علي العنزي، عن الموقف النهائي بشأن إمكانية غياب رونالدو، عن مباراة النصر والهلال، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكد العنزي، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، جاهزية كريستيانو رونالدو، للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة النصر والهلال القادمة، بدوري المحترفين.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي "درة الملاعب" مباراة الهلال ضد النصر، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، الموافق 1 ديسمبر 2023.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 38 نقطة.

ويتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي، بـ 15 هدف، ويلاحقه الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال بـ 11 هدف.

يذكر أن نادي النصر، حسم تأهله رسميا إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد تعادله سلبيا أمام بيرسبوليس الإيراني، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

لويس كاسترو يرعب النصر بتصريحه عن إصابة رونالدو

كريستيانو رونالدو يرعب جماهير النصر.. هل أصيب أمام بيرسبوليس؟

حمل تطبيق سعودي الآن