كونتي يصدم الأندية السعودية ويختار وجهته المقبلة

تاريخ النشر: 28/11/2023
227
منذ 5 شهور
كونتي يصدم الأندية السعودية ويختار وجهته المقبلة

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ مغادرته من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وارتبط بعدة أندية مثل الاتحاد وريال مدريد الإسباني.

وانتهت مسيرة الإيطالي أنطونيو كونتي، مع توتنهام الإنجليزي، سريعا قبل نهاية تعاقده مع السبيرز، الذي كان سينتهي في يونيو الماضي.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الموسم الماضي، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

وغادر كونتي تدريب توتنهام، والفريق يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان قد كشف المدرب الإيطالي المخضرم، أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لأندية تشيلسي وتوتنهام وإنتر ميلان، عن رفضه عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، ويقال أنه من الاتحاد.

كونتي يقترب من تدريب يوفنتوس

وأكد تقرير صحفي إيطالي مساء يوم الإثنين، أن أنطونيو كونتي سيكون المدرب الجديد لنادي يوفنتوس في الموسم المقبل، وهناك بالفعل اتفاق بين الطرفين.

اقرأ أيضا

كونتي يلمح برحيله عن توتنهام.. ويكشف موقف كين من المغادرة

كونتي يهين نجوم توتنهام بتصريحات تاريخية !

حمل تطبيق سعودي الآن