هل يفعلها النصر ويضم محمد صلاح؟.. أسرار وكواليس خطيرة

تاريخ النشر: 27/11/2023
124
منذ 5 شهور
هل يفعلها النصر ويضم محمد صلاح؟.. أسرار وكواليس خطيرة

علم ( سعودي سبورت ) ظهور اتجاه قوي داخل نادي النصر لفتح ملف التعاقد مع محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم وهداف ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة سواء في يناير المقبل او خلال الميركاتو الصيفي مع نهاية الموسم الجاري.

وشهدت كواليس نادي النصر في الساعات الأخيرة تعرض إدارة العالمي لضغوط كبيرة من اجل فتح ملف ضم محمد صلاح إلى صفوف النصر في  فترة الانتقالات المقبلة بعد تصريحات اللاعب التي أكد فيها أن من بين أمنياته الكروية اللعب بجوار كريستيانو رونالدو هداف وقائد العالمي أسطورة الكرة الأوروبية الأفضل عبر التاريخ.

ويمثل محمد صلاح هدفا كبيرا في دوري روشن السعودي لاحقته العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية من جانب نادي الاتحاد الذي حاول ضمه ولكن تعثرت المفاوضات أكثر من مرة باعتراف أنمار الحائلي رئيس الاتحاد.

ويحتاج النصر لضم محمد صلاح إلى إعادة النظر في بقاء البرازيلي أندرسون تاليسكا المتألق رفقة الفريق في ظل مشاركته في نفس مركز محمد صلاح داخل الملعب في تشكيلة المدرب لويس كاسترو.

وكان اسم محمد صلاح تردد بقوة في نادي الهلال كصفقة محتملة لتعويض إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا خاصة وأن للاعب المصري ميول هلالية تم التطرق لها في مصر ، ويمثل فوز النصر بخدمات اللاعب ضربة كبرى في صراع المنافسة بين الهلال والنصر على الصفقات الجديدة.

نص تصريحات محمد صلاح..

أكد محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي لشبكة سكاي سبورتس  أنه يتمنى اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لاعبي ريال مدريد وبرشلونة السابقين، خلال مسيرته الكروية في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يرد بشكل نهائي على عرض الهلال الرسمي.. الاتحاد يترقب

محمد صلاح يتطلع لـتدمير مانشستر سيتي برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن