فيرمينو يقرر الرحيل عن الأهلي ومفاجأة إيطالية "سوبر"

تاريخ النشر: 27/11/2023
1009
منذ 5 شهور
فيرمينو يقرر الرحيل عن الأهلي ومفاجأة إيطالية سوبر

يعيش النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي، حالة نفسية سيئة للغاية، في ظل المستوى الفني المتواضع الذي يقدمه مع قلعة الكؤوس منذ انتقاله للفريق خلال الصيف الماضي.

ولم ينجح فيرمينو في تسجيل سوى 3 أهداف مع الأهلي منذ بداية الموسم في كافة البطولات، حيث جاءت ثلاثية المهاجم البرازيلي في افتتاح مباريات دوري روشن على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان فيرمينو قد انتقل لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما في صفقة انتقال حر من ليفربول الإنجليزي، حيث يحصل في الموسم الواحد على راتب قدره 20 مليون يورو.

وتهاجم جماهير الأهلي بشكل مستمر المهاجم البرازيلي، وسط مطالبات واضحة لإدارة فريقها بضرورة استبداله بلاعب أخر، قادر على تقديم الإضافة الكبيرة.

فيرمينو يريد الرحيل: 

كشفت صحيفة "دوت سبورت" البريطانية، أن فيرمينو طلب من وكيل أعماله العمل بشكل سريع على مغادرته لصفوف الأهلي في أسرع وقت ممكن، لعدم قدرته على التأقلم مع الأجواء مع الفريق العائد من جديد لدوري المحترفين.

ويسعى فيرمينو للعودة من جديد للقارة الأوروبية في شهر يناير المقبل، مع بداية الانتقالات الشتوية، حتى يتمكن من احياء مسيرته الاحترافية، خاصة أنه محط اهتمام كبير من ميلان الإيطالي الذي يرغب بشدة في الحصول على خدماته.

وفي المقابل، يستهدف الأول في شهر يناير المقبل، التعاقد مع شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي، والذي ينتهي تعاقده مع فيرق العاصمة روما في شهر يونيو من عام 2026.

ومن المرجح بحسب التقرير الإنجليزي، أن يوافق إيموبيلي على الانتقال للدوري السعودي، في الصيف المقبل عقب نهاية موسمه مع لاتسيو المشارك في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

الدعيع ينتقد رحيل نجم الأهلي ويهاجم يايسله .. أفضل من فيرمينو

نجوم الأهلي تدعم فيرمينو قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن