برشلونة يتعرض لصدمة قبل لقاء بورتو في دوري الأبطال بسبب شتيجن

تاريخ النشر: 27/11/2023
80
منذ 5 شهور
برشلونة يتعرض لصدمة قبل لقاء بورتو في دوري الأبطال بسبب شتيجن

كشفت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الإثنين، عن صدمة لنادي برشلونة بشأن حارسه الألماني، مارك أندريه تيرشتيجن، وموقفه من المشاركة ضد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء، لمواجهة بورتو البرتغالي على ملعب المونتجويك، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز دون غيره لضمان التأهل مباشرة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد شاختار الأوكراني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد خسر آخر مبارياته في دوري أبطال أوروبا خارج قواعده ضد شاختار الأوكراني بهدف نظيف، الأمر الذي وضع النادي الكتالوني على حافة الخطر.

شتيجن يغيب عن مواجهة بورتو

خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، أصر المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، على أنه سيتم إجراء مكالمة بخصوص مدى توفر تير شتيجن غدًا بناءً على حالته.

وقال تشافي هيرنانديز: "غدًا سيتم اختبار تير شتيجن، دعونا نرى مدى الألم الذي يشعر به".

وأضاف: "لم يتدرب عمليًا مع المجموعة لكنه موجود دائمًا للمساعدة، إنه أحد القادة وغدًا سيتم اختباره لمعرفة ما إذا كان جاهزًا للمباراة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأفاد تقرير من الصحفي الإسباني، خافي ميجيل، في تغريدة عبر حسابه بتطبيق "إكس"، أن تير شتيجن لا يستبعد إمكانية تناول حقنة مسكنة للألم ليكون جاهزًا لمباراة بورتو.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. قمة مرتقبة

برشلونة يراقب البديل الأفضل.. مستقبل تشافي في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن