تصريح عوض خميس يقلب الطاولة على النصر بتشكيكات هلالية مثيرة للجدل

تاريخ النشر: 27/11/2023
1857
منذ 5 شهور
تصريح عوض خميس يقلب الطاولة على النصر بتشكيكات هلالية مثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للاعب عوض خميس المحترف بصفوف فريق الأخدود، عن لقائه بالأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد ناديه السابق وجها لوجه. 

أثار عوض خميس، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بحديثه عن مواجهة رونالدو خلال لقاء النصر والأخدود، والذي انتهى بفوز الأصفر العاصمي بثلاثة أهداف نظيفة مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال خميس خلال مقطع فيديو نشره الإعلامي النصراوي علي العنزي، ردا على سؤال حول اللعب ضد كريستيانو رونالدو: "نحن عندما رأيناه فقط قلوبنا انتفضت، فما بالك أن نلعب أمامه وبالسعودية هذا شيء عظيم أن نلعب ضده". 

وعن اللقطة المثيرة بعدم ارتقاءه أمام رونالدو، قائلا: "هو أمام مدافعين طوال ارتقى فوقهم، هذا الارتقاء كنت سأقفز معه، ولكن قولت في نفسي يا رجل خليك هذا يأخذ الكرة وخلاص، حتى لو قفزت ما كنت أستطع أخذها منه، بالإضافة أنني خفت أن اتسبب له بالإصابة". 

وجاء عوض خميس على سؤال حول مواجهته لاعب مثل رونالدو يعطي دافع وحماس، قائلا: "أكيد، أول شيء رونالدو نعشقه، منذ كان بريال مدريد، فأنا مدريدي، يوم ما رأيته في النصر ودي أني أرجع ألعب معه". 

كلمات نجم الأخدود العفوية، أثارت الجدل في الشارع الرياضي، حيث وصفه البعض بـ"المتهاون"، مشددين على إدارة نادية ضرورة توقيع عقوبة رادعة ليكون عبرة لكل اللاعبين غير الاحترافيين في المنافسة على الكرة لنزاهة المنافسة. 

وتصدرت تصريحات عوض خميس، الترند اليوم الإثنين، في السعودية، مع تلميحات من جماهير الأندية المنافسة على كيفية وصول النصر لوصافة الدوري السعودي بانتصارات شائكة، كما وصفتها بعض الجماهير على موقع "أكس".  

اقرأ أيضا

مفاجأة مطالب بتأجيل ديربي الرياض بين الهلال والنصر.. ماذا يحدث؟

غياب صادم لنجم بيرسبوليس ضد النصر .. إصابة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن