صحف السعودية| مالديني في جدة .. صراع آسيوي للنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 27/11/2023
213
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين، على النحو التالي..  

الشرق الأوسط

زار أسطورة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) النجم الإسباني دافيد فيا، وأسطورة كرة القدم الإيطالية باولو مالديني، السعودية؛ للترويج لبطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

الاقتصادية

اقترب حضور مباريات دوري روشن السعودي من ملامسة الرقم مليون مشجع، وذلك بعد حضورهم 126 مباراة في 14 جولة لعبت على 17 ملعب.

عكاظ

ينشد ممثلا الوطن الاتحاد والنصر التأهل المبكر عندما يلاقيان أجمك الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني مساء اليوم (الإثنين)، ففي أوزبكستان يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على أجمك (7:00م)، فيما يستضيف النصر فريق بيرسبوليس (9:00م)، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الرياضية

سالم الدوسري، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيخضع لاختبارات لياقية اليوم، تحدد مدى مشاركته أمام نافباخور الأوزبكي، غدًا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

البلاديتنافس فريقا الأهلي والشباب، على ضم المهاجم الإيراني مهدي طارمي المتألق في صفوف فريق بورتو البرتغالي، وذلك بعد أن كان هدفا أمام الهلال في الميركاتو الصيفي، قبل التعاقد مع ميتروفيتش.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يفكر في إنهاء الرحلة سريعا بسبب العروض الأوروبية

مستشفى الهلال قبل مواجهة النصر.. السداسي يهدد مستقبل خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن