رسالة مثيرة من تين هاج لنجم مانشستر يونايتد للتفوق على رونالدو

تاريخ النشر: 27/11/2023
136
منذ 5 شهور
رسالة مثيرة من تين هاج لنجم مانشستر يونايتد للتفوق على رونالدو

أشاد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، بتألق جناح فريقه إليخاندرو جارناتشو في الفوز على إيفرتون بثلاثية نظيفة، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي مانشستر يونايتد بمرمى أصحاب الأرض إيفرتون بمقصية خيالية في الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة الرابعة في المركز قبل الآخير.

وكان قد فاز نادي مانشستر يونايتد في الجولة الماضية "الثانية عشر" من بطولة الدوري الإنجليزي، على حساب لوتون تاون بهدف نظيف بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

نصيحة تين هاج لجارناتشو:

وقال تين هاج عقب الفوز على إيفرتون بثلاثية عن جارناتشو: "إذا كنت تريد أن تصبح لاعبًا مثل روني ورونالدو، فعليك أن تسجل 20 أو 25 هدفًا في البريميرليج كل موسم، الأمر ليس سهلاً، عليك أن تعمل بجد، لا يزال هناك الكثير للقيام به، ولكن جارناتشو لديه امكانيات هائلة".

وأضاف عن هدف جارناتشو الخرافي: "اعتقدت أنه كان مثل هدف واين روني، لا أعرف أيهما أفضل، لكنهما كانا هدفين رائعين".

وأوضح عن مشاركة الشاب كوبي ماينوو: "إنه فتى جيد، ناضج جدًا وأظهر ذلك اليوم، أنا أحبه".

وسيلتقي مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز مع مضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المواجهة بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك، يوم السبت المقبل الموافق الثاني من ديسمبر لعام 2023.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

سبب غياب أنتوني عن تشكيل مانشستر يونايتد ضد إيفرتون.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن