أنشيلوتي يصعق جماهير ريال مدريد بمفاجأة صادمة عن بيلينجهام

تاريخ النشر: 26/11/2023
36
منذ 5 شهور
أنشيلوتي يصعق جماهير ريال مدريد بمفاجأة صادمة عن بيلينجهام

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن جود بيلينجهام لاعب وسط فريقه مازال يعاني من إصابة على الكتف، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب في الفترة الماضية.

وحقق ريال مدريد فوزا سهلا ومهما ضد قادش بنتيجة 3-0، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكان قد فاز نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الجولة الماضية "الثالثة عشر" من بطولة الليجا، ضد فالنسيا بنتيجة 5-1 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبهذه النتيجة، يستعيد نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "مؤقتًا" برصيد 35 نقطة، بينما توقف رصيد قادش عند النقطة العاشرة في المركز السادس عشر.

وسيلتقي ريال مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني "الليجا"، ضد ضيفه غرناطة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

ماذا قال أنشيلوتي بعد الفوز على قادش بثلاثية؟:

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "نعم، لقد عاد رودريجو، لقد أحدث فرقا اليوم، يبدو الأمر سهلاً، ولكن عليك دائماً أن تضع المباراة تتماشى في المسار الصحيح، وقد وضعناها على المسار الصحيح اليوم منذ البداية وحتى النهاية".

وأضاف: "الشيء المهم هو أن لونين كان مستعدًا جيداً للعب، وعندما أُصيب كيبا كان أداؤه جيدًا وقتها، أعتقد أن كيبا سيعود ضد غرناطة، إذا كان بخير، فسوف يلعب".

وواصل: "بيلينجهام بخير، المشكلة التي لا يزال يعاني منها هي كتفه وهو يشعر بالارتياح الآن".

وأوضح عن عودة داني سيبايوس من جديد: "أرى داني سيبايوس جيدًا جدًا، من خلال الطريقة التي نلعب بها كرة القدم، فهو يتعامل مع نفسه بشكل جيد للغاية، ولديه جودة كبيرة وسوف يساعدنا. لقد كان غيابه طويلًا، والآن لحسن الحظ عاد، وقد عاد لنا بخير".

وأتم عن سبب استبعاد رودريجو من المشاركة قبل اللقاء: "أردت أن أمنح رودريجو راحة اليوم، لأنه كان لديه رحلة طويلة جدًا وتدرب بالأمس فقط. لكن إبراهيم كان يعاني من مشكلة في الأمعاء قبل المباراة مباشرة ولم يتمكن من اللعب. لذلك، وضعت رودريجو بدلاً منه وأعتقد أن الأمر سار بشكل جيد، لقد حالفني بعض الحظ في هذا الصدد".

اقرأ أيضا

بيلينجهام يحطم أسطورة رونالدو وإنجاز تاريخي برازيلي لريال مدريد

التشكيل الرسمي لريال مدريد في مواجهة قادش.. تغييرات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن