أخبار الهلال| إصابة بديل البليهي.. وحكم كولومبي لإدارة الديربي

تاريخ النشر: 26/11/2023
63
منذ 5 شهور
أخبار الهلال| إصابة بديل البليهي.. وحكم كولومبي لإدارة الديربي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال السعودي سبورت

واكتسح الهلال مضيفه الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، أمس السبت، بتسعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة من 14مباراة، موقعًا على 12 انتصار وتعادلين.

- ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال، علي البليهي، أن مدافع الهلال بخير والإصابة التي تعرض لها أمام الحزم لن تعيقه من مواجهة النصر في الديربي.

 أكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، فإن الحكم الكولومبي ويلمار رولدان، اختير لضبط مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض، يوم الجمعة المقبل، ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

أوضحت صحيفة "الرياضية"، فإن الجهاز الفني بالهلال منح  اللاعبين إجازة عن التدريبات، على أن يحضروا إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي، عند الخامسة عصرًا، استعدادًا للسفر إلى أوزبكستان، وملاقاة نافباخور الأوزبكي.

استقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الهلال، على الخماسي الأجنبي، الذي سيشارك في المباراة، ووقع اختيار خيسوس على الخماسي، "ياسين بونو، خاليدو كوليبالي، سافيتش، مالكوم، ميتروفيتش".

أعلن نادي الهلال بشكل رسمي عن إصابة حسان تمبكتي مدافع الفريق بإصابة حسان تمبكتي في عضلة الساق الخلفية، وذلك أثناء مجريات لقاء الفريق يوم أمس أمام فريق الحزم. 

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. خيسوس يحضر لمفاجأة في ديربي الرياض

كاسترو يرد على مدرب الهلال بعد تصريحه المثير عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن